بالصور “عشرات الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني يشيعون شهـ.ـداء نابلس في موكب مهيب”

نداء الوطن
1 دقيقة وقت القراءة

شارك عشرات الآلاف من أبناء الشعب العربي الفلسطيني، ظهر اليوم الثلاثاء، في تشييع جثامين الشهـ.ـداء الخمسة الذين استشهـ.ـدوا برصاص قوات الاحتلال الصهيوني بعد عمليةٍ عسكرية واسعة استمرت 4 ساعات فجر اليوم، وتركزت في البلدة القديمة في مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى رفيديا، باتجاه منازل عوائل الشهداء لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليهم، قبل أن يؤدي المشيعون صلاة الجنازة عليهم، ودفنهم في مقبرة الشهداء، حيث شارك عشرات الآلاف في مسيرة التشييع.

وردّد المشاركون الشعارات الغاضبة والهتافات الوطنية الداعية لتصاعد المقاومة من أجل الرد على الجرائم المتصاعدة بحق الشعب العربي الفلسطيني.

Nablus

وشهد موكب التشييع مشاركة العشرات من المقاومين من مجموعات “عرين الأسود” في الجنازة، مطلقين النار في الهواء تحيةً لأرواح الشهداء الخمسة.

واستشهد 5 شبان عقب اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة بمدينة نابلس، الليلة وهم: وديع الحوح (31 عامًا) أحد أبز قيادات مجموعات “عرين الأسود”، وحمدي شرف (35 عامًا)، وعلي عنتر (26 عامًا)، وحمدي قيم (30 عامًا)، والشاب مشعل زاهي أحمد بغدادي (27 عامًا)، إضافة إلى الشاب قصي التميمي (20 عامًا)، الذي استشهد برصاص الاحتلال على مدخل النبي صالح شمال غرب رام الله.

شارك المقال
متابعة
هيئة تحرير صحيفة نداء الوطن