في ذكرى معاهدة وادي عربة المشؤومة، نقابة أطباء الأسنان تدعو لوقف التطبيع واسقاط اتفاقية الغاز

نداء الوطن لـ نداء الوطن
1 دقيقة وقت القراءة

تأتي ذكرى معاهدة وادي عربة المشؤومة هذا العام بالتزامن مع انطلاق انتفاضة شعبية عارمة في الضفة الغربية ردا على استمرار انتهاك العدو الصهيوني لمقدساتنا والاعتداء على أبناء شعبنا في فلسطين.

‏إننا في نقابة أطباء الأسنان الأردنية نبدي استغرابنا واستنكارنا واستياءنا من استمرار تمسك الحكومات الأردنية المتعاقبة بهذه المعاهدة المشؤومة وذلك على الرغم من هذا الحجم من الاعتداء الصهيوني على أهلنا وشعبنا في فلسطين المحتلة.
‏ كما نبدي دهشتنا من هذا التسارع والتسريع في عملية التطبيع مع الكيان الصهيوني على كافة الأصعدة وخاصة في مجال الطاقة خلال اتفاقية الغاز التي أصرت الحكومات المتعاقبة علي المضي بها قدما على الرغم من الاحتجاجات الشعبية والنقابية والحزبية العارمة لهذه الاتفاقية .. اتفاقية الذل والعار، وربط مستقبل وطننا وأبنائنا بهذا الكيان المسخ.
‏في ذكرى معاهدة وادي عربة تؤكد نقابة أطباء الأسنان وإلى جانبها كافة النقابات المهنية والقوى الوطنية والحزبية على مواصلتها التصدي لكافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني وكشف كافة المطبعين والمتخاذلين على كافة الأصعدة
‏في ذكرى معاهدة وادي عربة نستذكر شهداء الجيش العربي على أبواب القدس .. نستذكر شهداء فلسطين والأمه العربية الذين تصدوا للهمجية الصهيونية على أراضينا المقدسة
‏المجد للشهداء والحريه للأسرة والمعتقلين في سجون الصهيونية تسقط معاهدة وادي عربة

نقابة أطباء الأسنان الأردنية
٢٦ تشرين أول ٢٠٢٢

شارك المقال
متابعة
محرر في صحيفة نداء الوطن