الاتحاد العام للعاملين في الأونوروا ينفذ الإجراء التصعيدي الثاني

نداء الوطن
1 دقيقة وقت القراءة
photo_2021-11-16

خاص نداء الوطن || نَفذَ اليوم الثلاثاء الموافق 16-11-2021  اتحاد العاملين في الأونوروا  بمناطقه الخمسة وفي كافة القطاعات  .  الإجراء التصعيدي الثاني وهو التوقف عن العمل لمدة ساعتين , وذلك اعتراضا على الإجراءات التعسفية التي اتخذتها إدارة الأونوروا  ضد العاملين لديها وضد اللاجئين الفلسطينين في مناطق الشتات .

حيث توقف قطاع العاملين في مدارس الأونوروا عن العمل من الساعة ( 7 ) الى الساعة ( 9 ) في المدارس ذات الفترة الصباحية  والفترة الواحدة،  ومن الساعة ( 11 ) الى الساعة ( 1 ) في المدارس ذات الفترة المسائية، والعاملين في قطاع  ( الصحة  و الخدمات  والرئاسة العامة – عمان ) من الساعه 10 الى الساعة 12.

كما تم تنفيذ وقفة تضامن مع العاملين في الأونوروا من قبل عدد من أبناء المخيمات الفلسطينية في الأردن أمام  مكتب الرئاسة العامة –عمان الواقع في منطقة وادي السير .

وأكد الاتحاد العام للعاملين في الأونوروا على الاستمرار في اجراءات التصعيد  حتى الوصول للإضراب العام في حال  أصرت إدارة الأونوروا على موقفها  أو فشل مؤتمر الدول المانحة  الذي سيعقد اليوم الثلاثاء في السويد بهدف تقديم الدعم المالي للأونوروا للخروج من أزمتها المالية وإيجاد حلول استراتيجية لعدم تكرار هذه الأزمة  .

شارك المقال
متابعة
هيئة تحرير صحيفة نداء الوطن