42 مليون أمريكي يدلون بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي

نداء الوطن لـ نداء الوطن
2 دقيقة وقت القراءة

أدلى أكثر من 42 مليون أميركي بأصواتهم في وقت مبكر قبل انتخابات التجديد النصفي يوم الثلاثاء، متجاوزًا الأرقام المسجلة في 2018، حسبما قال مشروع الانتخابات الأمريكية يوم الإثنين.

ويتوجه الأمريكيون إلى صناديق الاقتراع يوم الثلاثاء لانتخاب 435 عضوًا في مجلس النواب، وثلث أعضاء مجلس الشيوخ ومجموعة كبيرة من المناصب الحكومية والمحلية.

تسمح معظم الولايات الأمريكية الخمسين للناخبين بالإدلاء بأصواتهم مبكرًا، إما شخصيًا أو عن طريق البريد، وهي ممارسة انتشرت على نطاق واسع خلال الانتخابات الرئاسية لعام 2020، التي عقدت في ذروة جائحة كوفيد -19.

وفقًا لمشروع الانتخابات الأمريكية، حتى يوم الاثنين، كان هناك أكثر من 19.3 مليون صوتًا مبكرًا تم الإدلاء بها شخصيًا و22.7 مليون عن طريق البريد ليصبح المجموع 42.03 مليون.

وقدم المشرعون الجمهوريون اعتراضات فنية على التصويت المبكر في عدة ولايات بسبب قرب موعد الانتخابات.

في ولاية بنسلفانيا، على سبيل المثال، قضت المحكمة العليا للولاية بعدم إمكانية احتساب الأصوات الواردة بالبريد إذا لم تحمل تاريخًا مكتوبًا على الظرف – وهو قرار يمكن أن يؤثر على الآلاف من بطاقات الاقتراع.

زعم الرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب الأسبوع الماضي أن بطاقات الاقتراع “التي لم يتم التحقق منها” قد تم إرسالها بالبريد إلى الناخبين في ولاية بنسلفانيا الرئيسية، وهو الادعاء الذي دحضه مسؤولو انتخابات الولاية.

بعد خسارة الانتخابات الرئاسية لعام 2020 أمام الديمقراطي جو بايدن، قدم ترامب أيضًا مزاعم عن تزوير الانتخابات، والتي رددها العديد من أعضاء حزبه الجمهوري.

شارك المقال