4 إصابات بسقوط جسر للمشاة على طريق المطار

نداء الوطن لـ نداء الوطن
1 دقيقة وقت القراءة

قالت إدارة الدوريات الخارجية بأن مركبة شحن اصطدمت بجسر للمشاة على طريق المطار، مما أدى إلى سقوطه وإغلاق الطريق بالاتجاهين.

وأضافت الدوريات الخارجية أنه إصابة 4 أشخاص وصفت اصابتهم بالمتوسطة، بالإضافة إلى تضرر عدد من المركبات من بينها سيارة إسعاف تابعة لأحد المستشفيات.

وأشارت إلى أنه تم تحويل السير القادم من الجنوب إلى عمان من خلال طريق المطار إلى شارع 100، والسير القادم من عمان للمطار إلى طريق الخدمات.

وقالت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بأن كوادرها العاملة في الميدان، بالتعاون مع الشركاء في مديرية الأمن العام تعاملت مع سقوط جسر مشاة على طريق مطار الملكة علياء الدولي إثر اصطدام مركبة شحن به، أدى لإغلاق الطريق بالاتجاهين، فجر الإثنين.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي، أنه تم إغلاق الطريق أمام الحركة المرورية، وتحويل حركة السير بالاتجاهين، إلى طريق الخدمات لحين إزالة الجسر، مشددة على أنه تم تعزيز عناصر السلامة العامة على مداخل التحويلات

ولفتت الوزارة إلى أن سبب سقوط الجسر مسير مركبة شحن على الطريق وصندوقها الخلفي مرفوع، ما أدى إلى اصطدام مركبات كانت تسير على الطريق حين سقوط الجسر، ودعت المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بتعليمات كوادرها العاملة في الميدان.

شارك المقال