مطعم فخر الدين يرفض جائزة عالمية.. والسبب التطبيع

نداء الوطن
2 دقيقة وقت القراءة
مطعم فخر الدين يرفض جائزة عالمية.. والسبب التطبيع

رفض مطعم فخر الدين جائزة عالمية رفيعة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسبب تطلخها بالتطبيع.

وبحسب معلومات وصلت وكالة رم فإن مطعم فخر الدين جاء ضمن أفضل 50 مطعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفقاً لتصويت تم إطلاقه.

وأشارت مصادر رم إلى أن إدارة المطعم اعتذرت عن المشاركة في حفل سيقام يوم 7 فبراير الجاري في مدينة أبو ظبي، حيث تلقت دعوة من قبل المنظمين للمشاركة، ولكن إدارة المطعم تفاجأت بأنه تم إقحام الكيان من خلال مندوبيها ومطاعمها لتكون جزء من حفل الشرق الأوسط، وسيكون حضورهم كثيف، لذلك قدمت إدارة المطعم اعتذارها لأنها ترى في ذلك تطبيعًا، من خلال قبول وجود الكيان في فعاليات تمثل الشرق الأوسط.

ورغم الاعتذار إلا أن اسم المطعم لا زال موجود في التصويت، وذلك بسبب الترشيحات والتقييمات التي نالها المطعم من قبل الزبائن والمختصين.

ومن المقرر استضافة الفعالية في العاصمة الإماراتية بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بين 4 و11 فبراير2022 في إطار أجندة فنون الطهي في أبوظبي، على أن يقام حفل توزيع الجوائز يوم الإثنين 7 فبراير. وسيتم الكشف عن المطاعم الفائزة بلقب Middle East & North Africa’s 50 Best Restaurants والجوائز المميزة تنازلياً على الهواء مباشرة، وصولاً إلى الإعلان عن أفضل مطعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022؛ بناءً على تقييم 250 خبير مطاعم، من 19 دولةً في المنطقة، لأفضل تجارب الطعام التي تقدمها مطاعم المنطقة.

50 Best، المنظمة المسؤولة عن وضع قائمة The World’s 50 Best Restaurants، تعتزم إطلاق القائمة المرتقبة Middle East & North Africa’s 50 Best Restaurants، برعايةS.Pellegrino و Acqua Panna.

شارك المقال
متابعة
محرر في صحيفة نداء الوطن