سوريا: عدوان صـ هـ ـيوني يستهدف ساحة الحاويات في ميناء اللاذقية التجاري

نداء الوطن
1 دقيقة وقت القراءة
ميناء اللاذقية

أفادت وكالة الأنباء السوريّة الرسميّة “سانا”، فجر اليوم الثلاثاء، بأنّ الكيان الصـهـ ـيوني نفّذ عدوانًا صاروخيًا مستهدفًا ساحة الحاويات في الميناء التجاري في اللاذقية.

ونقلت وكالة “سانا” عن مصدر عسكري قوله، إنّه “وحوالي الساعة 3.21 من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدوانًا جويًا برشقات من الصواريخ من عمق البحر المتوسط غرب مدينة اللاذقية مستهدفًا ساحة الحاويات في الميناء التجاري في اللاذقية”، مُشيرًا إلى أنّ “العدوان الإسرائيلي أدى إلى اشتعال الحرائق في المكان وحدوث أضرار مادية كبيرة ولا يزال العمل مستمرًا لإطفاء الحرائق وتدقيق نتائج العدوان”.

وبيّن الرائد مهند جعفر قائد فوج إطفاء اللاذقية لمراسل “سانا”، إنّ “فرق الإطفاء تواصل العمل على إخماد النيران المشتعلة في ساحة الحاويات بالميناء جراء العدوان الإسرائيلي”، لافتًا إلى أنّ “المواد المستهدفة في الحاويات هي عبارة عن زيوت وقطع غيار الآليات والسيارات”.

كما تضرر مشفى الندى وبعض المباني والمحال التجارية المجاورة للمرفأ جراء العدوان الصهيوني، فيما تجدر الإشارة إلى أنّ كيان الاحتلال نفذ في السابع من الشهر الجاري عدوانًا صاروخيًا مستهدفًا ساحة الحاويات في ميناء اللاذقية التجاري.

من جهته، أكّد تلفزيون الإخبارية السورية، أنّ وسائط الدفاع الجوي التابعة للجيش العربي السوري تصدّت لمجموعة من صواريخ العدوان الصهيوني. 

شارك المقال
متابعة
محرر في صحيفة نداء الوطن