بيان صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية

نداء الوطن
2 دقيقة وقت القراءة

ويستمر العدوان الصهيوني على شعبنا العربي الفلسطيني

يقوم العدو الصهيوني الغادر بشن عدوان إرهابي اجرامي بشع على شعبنا الفلسطيني بعامة وعلى قطاع غزة بخاصة، حيث ترتكب حكومة الإرهابي “لابيد” وجيش العدو الصهيوني جرائم دموية يستخدم فيها كل أنواع الأسلحة الجوية بخاصة ضد شعبنا بأطفاله وشيوخه ونسائه وشبابه وقيادات المقاومة ، حيث اسفر هذا العدوان الإرهابي عن اغتيال قائد عسكري في حركة الجهاد الإسلامي الشهيد تيسير الجعبري.

تقوم حكومة لابيد الإرهابية على هذا العدوان في ظل الصراع حول التنافس في الانتخابات المقررة في تشرين الثاني القادم بالدم الفلسطيني، مثلما تصدر ازمتها مع غاز لبنان الى قطاع غزة والضفة الغربية.

ونؤكد امام صمود شعبنا العربي الفلسطيني وتقديم الشهيد تلو الشهيد والجريح تلو الجريح والأسير تلو الأسير ومجريات الاحداث الناجمة عن العدوان، حيث تقوم المقاومة بالرد على العدوان بكل قوة وشجاعة واقتدار. ان العدو لن ينجح في تحقيق أهدافه من هذا العدوان المتجدد فالمقاومة لن تهزم وإرادة الشعب لن تكسر  وسيبقى شعبنا صامدا مقاتلا مقاوما ببسالة في مواجهة العدو الصهيوني بعزيمة لا تلين رغم القتل والتدمير والإرهاب الذي يمارسه العدو الصهيوني.

سيحقق شعبنا الانتصار والنصر على العدو رغم التطبيع والمطبعين ونقول للمطبعين ان العدو الصهيوني سيبقى عدوا يستهدف الامة العربية لان العدوان والإرهاب والقتل متجذر في العقيدة الصهيونية وان العدو الصهيوني لا يستهدف فلسطين العربية وحدها بل اقطار الامة العربية ولن يكون أي قطر عربي بمنأى عن الخطر الصهيوني ولن تنفع معاهدات او اتفاقيات مع عدو حاقد طامع في ارض هذه الامة وثرواتها.

ونؤكد لشعبنا العربي الفلسطيني ان احرار الامة العربية معكم تشد ازركم وتشارككم الألم والوجع الناجم عن العدوان والحصار سواء أكان هذا العدوان صهيونيا ام أمريكيا وعندما نقول أمريكيا فإننا نعني قيام الإدارات الامريكية شريكة العدو الصهيوني بتقديم كل أنواع الدعم العسكري والسياسي والاقتصادي للعدو.

المجد والخلود للشهداء الابرار

الشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى والمعتقلين.

والنصر للمقاومة التي تواجه العدو والعدوان.

الناطق الرسمي باسم ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية

الأمين العام لحزب البعث العربي التقدمي

فــــــــــؤاد دبـــــــور

الوسوم
شارك المقال
متابعة
محرر في صحيفة نداء الوطن