الإضراب.. كرة الثلج تتدحرج

نداء الوطن
1 دقيقة وقت القراءة

اتسعت دائرة المشاركين من وسائط النقل العام في الإضراب والذي يدخل يومه الثامن والذي بدأه سائقي الشاحنات في جنوب البلاد لينضم إليهم خلال الأيام الماضية سائقو وسائط أخرى منها صهاريج المياه وحافلات نقل الركاب وبعض حافلات نقل طلاب المدارس.

وأعلنت حافلات النقل العام في مادبا وذيبان والبقعة وصويلح الإضراب عن العمل للمطالبة بتخفيض أسعار المحروقات.

كما أعلن سائقو حافلات نقل عام وآليات ثقيلة في مدينة السلط انضمامهم إلى إضراب وسائل النقل والشاحنات للمطالبة بتخفيض أسعار المحروقات.وشدد السائقون على أن الإضراب سيبقى مستمرا لحين تخفيض أسعار المحروقات ولن يكون هناك تراجع.

وواصل سائقو الشاحنات ووسائل النقل العام في محافظة معان الإضراب عن العمل للمطالبة بتخفيض أسعار المحروقات، ما أدى إلى شلل شبه تامّ في حركة النقل بالمحافظة، حيث انضمت كافة أنماط النقل من حافلات وتكاسي وتطبيقات ذكية للاضراب، بالاضافة للحافلات الصغيرة التي تعمل على نقل طلبة جامعة الحسين بن طلال.

وتتناقل الأنباء خبر نية دخول سائقي التكسي الأصفر في هذا الإضراب، وكل ذلك يجري دون أن تحرك الحكومة ساكنا في الاتجاه الصحيح، فقد ذهبت وزارة النقل وهيئة النقل للتفاوض مع نقابة السائقين والذي أعلن المضربون عدم اعترافهم بها وبما تم الاتفاق عليه معها وانهم مستمرون في الإضراب حتى تحقيق كافة مطالبهم.

شارك المقال
متابعة
هيئة تحرير صحيفة نداء الوطن