أنا كمواطن غبي وشركة الكهرباء…

د.فاخر الدعاس
1 دقيقة وقت القراءة

معلش فلتعذرني شركة الكهرباء لغبائي ومحدودية عقلي .. فأنا لا أفهم كيف يتم قطع التيار الكهربائي عن شخص لتراكم فاتورتين عليه، فيما آخرون تتراكم عليهم سنوات دون أي قطع للتيار؟!!

اعذروني فأنا لا أفهم الحكمة من أن يتحمل المواطن فاتورة فاقد التيار الناتجة عن السرقة كما أكدت معالي هالة الزواتي …

اعذروني فغبائي وصل حد عدم استيعاب الرواتب الخيالية لأعضاء مجلس ادارة الشركة والامتيازات لموظفيها، في الوقت الذي تعاني الشركة من مديونية بالمليارات.

اعذروني فأنا الغبي الذي لا يستوعب الحكمة من تعقيدات السماح بتركيب طاقة شمسية للمنازل، والقرار بفرض رسوم اضافية على فاتورة الطاقة الشمسية.

اعذروني فعقلي الصغير لم يستطع حتى اللحظة استيعاب ربط تسعيرة الكهرباء بسعر برميل النفط، خاصة وأن معظم ما نقوم بتوليده من الكهرباء هو من خلال الغاز.

صدقًا اعذروني، فأنا كشخص غبي منه وفيه لم يستطع نسيان فيلم ارتفاع فواتير الكهرباء لشهري كانون اول ٢٠١٩ وكانون ثاني ٢٠٢٠ والذي وعدت الحكومة بدراسته، ولم يتم تقديم اي تفسير للفيلم لاحقًا..

عزيزتي شركة الكهرباء.. بالله عليكِ ترحمي غبائي .. والله من وراء القصد.

شارك المقال
الدكتور فاخر إسماعيل شاكر الدعاس طبيب وجراح الفم والأسنان / الجامعة الأردنية منسق الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا". وعضو المكتب السياسي لحزب الوحدة السياسي لحزب الوحدة الشعبية (2005-2019) رئيس لجنة مجابهة التطبيع لنقابة أطباء الأسنان (2006-2008) رئيس اللجنة الوطنية لنقابة أطباء الأسنان (2019-حتى الآن)