fbpx
فلسطين

“نداء الوطن” في بيان صحفي تدين اغتيال الزميلة شيرين أبو عاقلة وتطالب الجزيرة بوقف استضافة الصهاينة على شاشتها

ندين بأشد العبارات الجريمة التي أقدم عليها العدو الصهيوني المجرم صباح اليوم، باغتيال الزميلة الصحافية شيرين أبو عاقلة أمام مرأى العالم أجمع أثناء تغطيتها لاجتياح قوات الاحتلال لمخيم جنين.

وإننا، إذ نتوجه بالتعزية للشعب الفلسطيني عامة وذوي الزميلة شيرين وزملائها باستشهادها، نؤكد أن هذا الاحتلال يضيف صفحةً أخرى إلى جرائمه اليومية التي تمتد منذ ما يزيد عن 70 عامًا على أرض فلسطين المحتلة، ويضرب بعرض الحائط كل الالتزامات الدولية والقوانين التي تفرض احترام الصحفيين وحمايتهم.

ونؤكد اليوم أن جريمة المستعمِر الصهيوني، التي نفّذها أمام أعين الكاميرات، ليست غريبة عن هذا العدو الذي يستهدف الشعب الفلسطيني بكافة شرائحه، فقد أراد منها إرهاب الصحافيين الفلسطينيين لعدم نقل الحقيقة وفضح جرائمه اليومية بحق شعبهم وأرضهم، لكن ما حدث قد عزز الرواية الفلسطينية وفضح هذا الاحتلال الجبان، بل نقلت الزميلة الشهيدة شيرين أبو عاقلة ذلك من الميدان الذي لم تغب عنه وكتبت بدمائها لفلسطين.

ونشدد على أن الحراك اليوم ينبغي أن يكون على قدر جرائم الاحتلال، وفي المقدمة منها جريمته اليوم في محاولته لاغتيال الحقيقة، ونضمّ صوتنا إلى الأصوات المطالبة قناة الجزيرة بوقف استضافة المجرمين الصهاينة على شاشتها.

نداء الوطن – هيئة التحرير
الأردن 11/05/2022

ادانة نداء الوطن 1

نداء الوطن

هيئة تحرير صحيفة نداء الوطن
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock