الحوامدة رئيسا لـ نادي الوحدات.. وكتلة البطولات تكتسح الهيئة الإدارية

نادي الوحدات كتلة البطولات
مارسيل أنور لـ مارسيل أنور
1 دقيقة وقت القراءة

شهد يوم الجمعة الفائت، انتخابات الهيئة الإدارية لنادي الوحدات التي اتّسمت بجو عالٍ من المسؤولية، والتنظيم والديمقراطية، ونجحت كتلة البطولات، برئاسة بشار الحوامدة بحصد تسعة مقاعد من أصل أحد عشر مقعدًا مقابل مقعدين لكتلة الأحرار برئاسة “المختار” يوسف الصقور.

رفعت كتلة البطولات شعارين رئيسيين في حملتها الانتخابية، وهما: أولًا، عودة حق أبناء غزة في الانتخاب بعد حرمانهم منه نتيجة الطعن الذي قُدّم بنتائج الانتخابات السابقة. وثانيًا، ‎لا للتطبيع بعدما شهدت الآونة الأخيرة محاولة جر النادي للانغماس في وحل التطبيع.

‎الجماهير قالت كلمتها… ‎كتلة البطولات إلى الرئاسة مرة أخرى

أقبلت الجماهير الوحداتية، بشكل واعٍ ومسؤول، وبكثافة للمشاركة في الانتخابات حيث أدلى 4193 عضوًا بأصواتهم من أصل 5980 عضو يحق لهم التصويت بنسبة تجاوزت الـ70%.

هذا وقد اكتسحت كتلة البطولات الهيئة الإدارية بعد أن حصدت العدد الأكبر من أصوات الناخبين، حيث حصل رئيس الكتلة بشار الحوامدة على 2222 صوت متغلّبًا على منافسه يوسف المختار الذي حصل على 1826 صوت.

وفي هذا الصدد، وبعد توجيه التهاني للهيئة الإدارية الجديدة، نقف مع الجماهير الوحداتية مُترقّبين الملفات الكثيرة العالقة على طاولة الهيئة وفي مقدمتها حق أبناء غزة في التصويت، والعمل على إعادة فريق الوحدات لكرة القدم إلى منصات التتويج، فضلًا عن العمل على الملفات الاقتصادية، والثقافية والاجتماعية العالقة.

شارك المقال