إصابات واعتقالات جراء اقتحام جيش الاحتلال مناطق متفرقة في مدن وبلدات وقرى الضفة المحتلة

نداء الوطن لـ نداء الوطن
2 دقيقة وقت القراءة

شنّ جيش الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأحد، حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت مناطق متفرقة في مدن وبلدات وقرى الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر خالد بسام الهمشري (28 عامًا)، بعد مداهمة منزله في الحي الشرقي من مدينة طولكرم وتخريب محتوياته.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من قرية مراح رباح جنوب بيت لحم، وهما: خالد إبراهيم الشيخ (23 عامًا)، ومهدي طه قاسم الشيخ (24 عامًا)، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما. 

وأصيب ثلاثة مواطنين، برصاص قوات الاحتلال، خلال اقتحام مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا، حيث اقتحمت قوات الاحتلال المخيم وسط إطلاق الرصاص الحي والمطاطي، والقنابل الصوتية والغازية صوب الشبان، نتج عنها 3 إصابات بالرصاص الحي، إحداها وصفت بالخطيرة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين خليل جمال أبو العسل وصبحي أبو الهيجا، بعد أن داهمت منزليهما في المخيم، وفتشتهما.

كما أصيب شاب واعتقل آخر، خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم، حيث أصيب الشاب بالرصاص في الأطراف السفلية خلال مواجهات جرت على مدخل المخيم، نقل إثرها للمستشفى.

واعتقل جنود الاحتلال الشاب محمود أبو طلال من منزله في المخيم بعد أن أطلقوا عليه الكلاب البوليسية ما أدى لإصابته بخدوش وجروح، فيما اعتلى عدد من الجنود أسطح المنازل في منطقة المنشية وسط المخيم.

شارك المقال
متابعة
محرر في صحيفة نداء الوطن